الاخبار

بغداد : الأجهزة الأمنية تلقي القبض على متهمين بالقتل العمد وتجارة المخدرات والسرقة

ويكيليكيس العراق …

تمكنت القوات الأمنية، اليوم الخميس، من القاء القبض على عدد من المتهمين بجرائم القتل العمد والمخدرات وسرقة السيارات في العاصمة بغداد.  

وذكرت وزارة الداخلية في بيان ، ان “مفارز مديرية شرطة محافظة بغداد ألقت القبض على متهمين اثنين بالقتل وفق أحكام المادة 406 و 405 ضمن سيطرة البوعيثة، ومركز شرطة الشعب، حيث اتخذت بحقهما الإجراءات القانونية أصوليا، وبينت المديرية إن مفارز فوج قوة حماية الواجب، وبالتعاون مع مفارز جهاز الأمن الوطني العراقي نجحت من نصب كمين محكم وإلقاء القبض على متهم بحوزته مواد مخدرة وتسليمه إلى جهة الطلب لاتخاذ الإجراء اللازم بحقه وفق القانون”.  

واضاف البيان ان “مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب مكافحة ألقت القبض سرقة سيارات الكرخ القبض على خمسة متهمين لقيامهم بسرقة العجلات بطريقة جديدة بوضع جهاز تتبع على العجلة ليتم سرقتها مرة ثانية بعد بيعها”.  
وبينت المديرية إن “عملية القبض تمت بعد توفر معلومات عن وجود حادث سرقة عجلة في منطقة حي العدل، على الفور تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث وبعد التحري وجمع المعلومات تم القبض على المتهم، وبعد التعمق بالتحقيق اعترف على المجموعة بالكامل التي تعمل على سرقة العجلات”.  
ولفتت الى  انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق