الاخبار

الاتصالات تشغّل محطة الكرخ اللاسلكية

أعلنت وزارة الاتصالات، الثلاثاء، عن اعادة تشغيل المحطة اللاسلكية في جانب الكرخ من بغداد، بينما اعلنت ادخال قابلو نحاسي رئيس الى الخدمة في منطقة الكرادة.

وقال مدير اتصالات ومعلوماتية الكرخ مهند احمد علي في بيان إن “الملاكات الهندسية والفنية في شعبة الهواتف اللاسلكية وشعبة القدرة تمكنت من اعادة صيانة وتشغيل المحطة اللاسلكية في موقع الخباطة المركزية في جانب الكرخ بعد توقفها عن الخدمة، حيث تم اصلاح لوحة الحساسات داخل الأنابيب التي تغذي المولدات بمادة الكاز واصلاح المولدات المتضررة ولوحة الكهرباء وادخالها للخدمة”.

وأضاف علي، أن “المحطة من المواقع المهمة التي تغذي المناطق المحيطة بخدمة الهاتف اللاسلكي منها السيدية وحي الإعلام وأجزاء من منطقة الدورة، منوها بأن الملاكات قامت بالربط اللاسلكي بين المحطات اللاسلكية لمنطقة ابو دشير والمحطة اللاسلكية لمنطقة المحمودية والمحطة اللاسلكية لمنطقة اليوسفية ومحطة لاسلكي اللطيفية”.

وتابع ان “المديرية اعدت خطة لتطوير مشاريعها للارتقاء بالواقع الخدمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وصولا للأهداف المرسومة خلال العام 2020 ، فضلا عن العمل على تقديم خدمة الانترنت عبر الكابل الضوئي بنوعية جيدة”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق