منوعات

الياسري يلغي عقد استثمار مطار النجف ويفتح تحقيق بجميع المشاريع والعقود

أعلن محافظ النجف، لؤي الياسري، الأربعاء، إلغاء عقد استثمار مطار النجف، لافتا إلى فتح تحقيق بجميع المشاريع والعقود التي ابرمتها إدارته السابقة.
وقال محافظ النجف لؤي الياسري، إن “اول خطوة على طريق الاصلاح الاداري فـي الـنـجـف هـي الـغـاء قــرار مجلس المحافظة المتعلق بمنح مطار النجف الاشرف كـفـرصـة اســتــثــمــاريــة”، مـبـيـنـاً ان “المـحـافـظـة ستتولى شـؤون المـطـار اداريــاً ومـالـيـاً، بينما تـتـولـى سـلـطـة الـطـيـران المـدنـي الادارة الفنية للمطار”.
واضاف ان “المحافظة وجهت بفتح تحقيق من قبل هيئة النزاهة والجهات الرقابية المختصة، بشأن جميع المـشـاريـع والـعـقـود التي ابرمها مجلس ادارة المطار السابق لانه لا يمثل الجهة المستثمرة للمطار، وانما هو مكلف من مجلس المحافظة السابق بادارة المطار”.
وأكد الياسري، أن “المحافظة تحرص على تنفيذ الـعـديـد مـن الاصـلاحـات فـي المحافظة، وانها تـقـف مـع المـتـظـاهـريـن فـي تـحـقـيـق مطالبهم المشروعة”.
وفــي مـا يتعلق بـسـيـر الـعـمـل فـي المـحـافـظـة، اوضح المحافظ ان “المحافظة تعمل على متابعة تنفيذ المشاريع الخدمية التي انطلقت منذ مدة، واهمها تبليط وتأهيل الـشـوارع الرئيسة في المحافظة، وهـي مستمرة من دون توقف ولم تتاثر بحركة التظاهرات والاعتصامات”.
واشـــار الــى ان هـنـاك تـفـهـمـاً كـبـيـراً مـن قبل الاجهزة الامنية لموقف المتظاهرين، ولا يوجد اي توجيه بفض التظاهرات والاعتصامات بل ان الجميع يقف مع المطالب المشروعة للشعب”.
ولفت الى ان “المحافظة وقيادة الشرطة وجهتا جـمـيـع الاجــهــزة الامــنــيــة بــضــرورة حـمـايـة المتظاهرين والمحافظة على سلمية التظاهرات ومنع المندسين من حرفها عن مسارها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق