منوعات

دعوة برلمانية للحكومة بإحكام الحدود العراقية ـ السورية بقبضة من حديد

وجه النائب في البرلمان، منصور البعيجي، السبت، دعوة إلى الحكومة بالتحرك لحماية الحدود العراقية السورية من اي تسلل ارهابي بعد العملية العسكرية التركية.
وقال البعيجي، في بيان ، إن “على رئيس الوزراء توجيه وزارة الدفاع وقطعات الحشد الشعبي بتكثيف الجهود على الحدود العراقية السورية من تسلل الارهابيين الى الاراضي العراقية بعد الهجوم التركي على الاراضي السورية”.
وأشار إلى، أن “هجوم تركيا على الاراضي السورية هو تدخل سافر واحتلال جديد تقوم به تركيا على الاراضي السورية تحت ذريعة محاربة الارهابيين المتواجدين بالمناطق السورية دون موافقة الحكومة السورية”.
وشدد قائلا: “يجب ان تحكم الحدود العراقية مع دول الجوار بقبضة من حديد لمنع اي تسلل ارهابي الى اراضينا وهذا الامر يجب ان يكون من اولويات الحكومة لحماية اراضيها حتى لاتكون ملاذ امن للارهابيين كما حصل سابقا مع عصابات داعش الارهابية التي دمرت وقتلت بدم بارد”.
وأضاف البعيجي: “يجب تقديم الدعم الكامل لحماية الحدود وتوفير كل مايلزم من كاميرات حرارية وقطعات عسكرية وعجلات مختصة بتلك المناطق لضمان حماية الحدود من اي تسلل او اعتداء خارجي لحماية اراضينا وشعبنا وامن بلدنا الداخلي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق